القائمة الرئيسية

الصفحات

Maxthon Cloud Browser هو متصفح ويب فريد من نوعه يساعدك على التواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم بدون حدود للبلد أو الوقت. تحتل موقعًا متقدمًا بين متصفحات الإنترنت الشهيرة مثل Google Chrome و Fox Fox و Baidar Spark و Uber وغيرها. كل متصفح لديه ميزات مختلفة. مع التحديثات المستمرة والتعديلات والتعامل مع الأخطاء التي تظهر بشكل مستمر حتى أصبحت أحد المتصفحات الشهيرة التي حققت نجاحًا كبيرًا في تصفح الإنترنت. يدعم المستعرض السحابة ، مما يساعد على فتح مواقع الإنترنت بسرعة عالية والتنقل بين الصفحات بسهولة ومشاهدة صور لي ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية بسلاسة ، ويتضمن المستعرض الكثير من الأدوات والوظائف التي تستفيد من الإنترنت بسهولة أكبر و ببساطة كما يوفر المتصفح القدرة على تخصيص واجهة المستخدم عن طريق تغيير الأزرار والرموز وألوان الخلفية والخطوط لتناسب Zoukk والمزاج.


اهم مميزاته :

يتميز المتصفح بالعديد من الميزات مثل التخزين السحابي ، والتي تساعدك على تخزين الملفات وصفحات الويب وسجل التصفح الذي تريد الاحتفاظ به. كما أنه يوفر تزامنًا لملفاتك وصورك ومعلوماتك وصفحات الإنترنت التي تعتبر مهمة بالنسبة لك مع أصدقائك على أي جهاز آخر بسرعة عالية ، مما يوفر الكثير من الوقت ، يوفر البرنامج ميزة الوضع الليلي التي تساعدك على قراءة صفحات الويب بسهولة ، مع توفير الكثير من راحة العين عن طريق تعتيم الشاشة للحفاظ على عينيك من الأشعة الضارة ، والتي تستنفد وتضعف العين. البرنامج عالمي ويعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل Windows و Linux و Mac ، بالإضافة إلى نظام Android للعمل على العديد من الهواتف الذكية ، مما يسهل عليك تصفح الويب في أي وقت وفي أي مكان والوصول إلى البيانات بسهولة.
متصفح ماكسثون

يعتمد البرنامج على أساس تصفح الويب الأساسي ، والذي يستخدمه متصفحي Google Chrome و Apple Safari. يحفظ المتصفح أحدث علامات التبويب المفتوحة التي يمكنك استردادها مرة أخرى في حالة إيقاف تشغيل النظام أو سقوط Windows. يوفر المستعرض قدرًا كبيرًا من الأمان وسهولة الاستخدام من خلال إزالة الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة التي تقلل التركيز وتشغل جهد المستخدم. يوفر المستعرض حماية كاملة لملفاتك الهامة وحساباتك المصرفية ، مما يمنع أي شخص من الوصول إلى حساباتك المصرفية. لا يستطيع المتسللون اختراق متصفحك للوصول إلى بياناتك. من المهم بالنسبة لك.

يعتمد البرنامج على تقنية حديثة تساعدك على فتح صفحات الويب بسرعة وسهولة الوصول إلى الأشياء التي تبحث عنها عبر الإنترنت بسرعة هائلة ، المتصفح مميز جداً ويستحق التجربة والعمل عليه وأنت يمكن تنزيله من الموقع وتثبيته بسهولة ، ويدعم البرنامج العمل على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية ويعمل بكثرة من الإصدارات المختلفة من Windows مثل 7 و 8 و 10 و Vista و XP

تحميل البرنامج :



reaction:

تعليقات