القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفه Recuva

Recuva  يعمل على استعادة جميع الملفات المحذوفة بسبب الفيروسات أو حذفها عن طريق الخطأ أمر مهم لجميع مستخدمي الكمبيوتر أمر لا غنى عنه ، يساعدك البرنامج على استعادة جميع الملفات المحذوفة مثل الصور أو الفيديوهات أو التسجيلات الصوتية أو الكتب أو الأوراق المهمة للعمل أو رسائل البريد الإلكتروني سواء كان الحذف من الكمبيوتر أو الهواتف الذكية بجميع أنواعها أو iPhone أو فلاش أو ذاكرة الكاميرات الرقمية أو بطاقة الذاكرة أو بطاقة الذاكرة ، يتميز البرنامج بسرعة عالية لاستعادة الملفات بغض النظر عن حجم الملفات المطلوب استرجاعها ، تنتجها شركة Giant piriform ذات الشهرة العالمية ، وتنتج برامج حماية الكمبيوتر والصيانة مثل برنامج CCleaner المشهور عالمياً بين مستخدمي الكمبيوتر.



أهمية استخدام Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة:

يعاني جميع مستخدمي الكمبيوتر من فقدان الملفات المهمة إلى الأبد إذا تم حذفها بشكل غير صحيح والحاجة الملحة لاسترداد هذه الملفات والوصول إلى ملفاتهم التي تم حذفها واسترجاعها في خطوات بسيطة وسهلة ، والبرنامج سهل التشغيل ومناسب جميع مستخدمي الكمبيوتر ، سواء كانوا محترفين أو مبتدئين حيث يمكنك تحديد اسم الملف المحذوف ومن ثم الضغط على الزر لاسترداد البرنامج ليتم مسحه بعناية للوصول إلى الملفات التي تبحث عنها بسرعة عالية واستعادة جميع الملفات والبيانات المحذوفة على الفور ، البرنامج هو شهرة عالمية يستخدمها الملايين من الناس حول العالم بسبب أهميتها لأجهزة ستخادمي الذكية الخاصة بالكمبيوتر إذا تم حذف الملفات والمجلدات المهمة بعد عملية فورميشن  أو حذفها من خلال فيروس الإصابة.


أهم ميزات Recuva:

1. استرجاع الملفات بطريقة احترافية ، والحفاظ على جودة الملف الذي يتم استرداده بشكل صحيح واستعادة الملفات والمجلدات المحذوفة ، بما في ذلك إمكانية استرداد جميع أنواع الملفات والمجلدات من الصور ومقاطع الفيديو والصوت والكتب وصفحات PDF.
2. استرجع الملفات المحذوفة من جميع أنواع الأجهزة مثل الكمبيوتر والآيباد والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية من جميع أنواع Samsung و Sony Expressia و Shumi وغيرها من Huawei.
3. حجم صغير والعمل على استعادة الملفات التي تم حذفها دون استهلاك الكثير من موارد المعالج ولا يحدث لإبطاء أو إبطاء سرعة الكمبيوتر أثناء عمل البرنامج.
4. استرداد رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة التي لها أهمية كبيرة لمستخدمي الكمبيوتر وسهولة الاستخدام بنقرة زر واحدة يمكنك استرداد جميع الملفات التي تريدها دون فقدان الجودة أو فقدان جزء من الملفات المحذوفة.
5. البرنامج متوافق مع العديد من الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر ، والهواتف المحمولة ، والأجهزة اللوحية ، والآيفون ويعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة ذات الكفاءة العالية ، ويمكن للماسح الضوئي القوي الوصول إلى جميع أنواع الملفات المحذوفة بسرعة عالية واسترجاعها بأمان.


يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة ويتضمن كل الأدوات اللازمة لتسهيل البحث عن الملفات المحذوفة مع كافة التفاصيل مثل اسم وحجم وموقع الملف مع ظهور اللون ويظهر معدل الاسترداد ، برنامج Recuva عبارة عن أداة المسح الضوئي القوية للملفات التي ليست مدمرة على الإطلاق للتخلص منها والأمن دون مغادرة البرنامج يوفر ميزة المعاينة للملفات والصور قبل الاسترجاع ، مما يسهل الكثير من الوقت والجهد ، ويسهل عملية الاسترجاع ويزيد من التركيز على الملفات التي تبحث عنها. تدعم Ricova العديد من اللغات الدولية وكذلك العربية ، وكيف يعمل البرنامج مع مجموعة واسعة من مستخدمي الكمبيوتر.

تحميل البرنامج :



reaction:

تعليقات